الاثنين، 22 أغسطس 2011


خواص بعض الأعشاب

1 -  الفياجـرا الطبيعية :
الكثير من الشباب وللأسف يستخدم مقويات جنسية مع العلم أن قوة الشباب لا تزال فيهم وحيث أن مضار هذه المقويات الجنسية شديدة ومعروفة رأيت أن أضع للشباب هذه الفائدة الطبيعية القديمة والأمينة .
يؤخذ لب جوزة الطيب ويطحن ويؤخذ ورق لسان العصفور بنفس الوزن ويطحن أيضا ً كلا ً على حده ثم يخلط الجميع ويضاف له كمية مناسبة من عسل النحل الطبيعي ويأكل منه قدر ملعقتين طعام كبيرة قبل ممارسة الجماع بنصف ساعة      .
ينصح عدم إستعمال هذه الوصفة كل يوم أكثر من مرة ولمدة طويلة والأفضل أن تترك للجسم فترة نقاهة بعد كل أسبوع مستمر من الإستعمال لكي لا يدمن الجسم عليها ويقل تأثيرها فيه

الأحد، 7 أغسطس 2011


الحرمان الجنسي لدى المرأة ... أسبابه ... علاجه

وردتني رسائل وإتصالات كثيرة من نساء متزوجات يشكين من الحرمان الجنسي والذي هو عدم إستمتاع المرأة بلذة الجماع وأحيانا ً يؤدي ذلك إلى كرهها للجماع والعلاقة الحميمية .
ورغم أن أسباب الحرمان الجنسي تختلف عند كل إمرأة عن الأخرى إلا أن الكثير من هذه الحالات يعود سببها إلى تدخل العالم الآخر في حياة الإنسان وبالتحديد المرأة التي أعطيت طاقة روحانية تفوق طاقة الرجل وتغري العالم الآخر في التواصل معها والسيطرة عليها .

أسباب الحرمان الجنسي :

أولا ً : أسباب عضوية / ومنها :

1 – التهابات داخلية تصيب المرأة : تسبب حرقة وألم للمرأة أثناء عملية الجماع .
2 – التهابات تصيب الرجل : تسبب حرقة لدى المرأة أثناء عملية الجماع .
3 – مرض في الجهاز التناسلي للمرأة .
4 – عيب خلقي وهو نادر وأهل الإختصاص الطبي أعلم به منا .
5 – أسباب أخرى / ليس لنا التعمق بها لأنها من إختصاص الطب .


ثانيا ً : أسباب نفسية / ومنها :

1 – التأثير السلبي لليلة الدخلة : قد يتصرف الرجل تصرفات محبطة في ليلة الدخلة بسبب شعوره بالخجل أو بسبب معلومات خاطئة في ذهنه عن ليلة الدخلة وكيفية التصرف فيها باعتبارها إمتحان للرجولة عند بعض العائلات مما يترك أثر نفسي سيء عند المرأة تبقى تعاني منه لفترة طويلة لأنه سيكون مُخزن لديها في عقلها الباطن وستبقى تعاني منه كلما تكررت عملية الجماع بينها وبين زوجها فتفقد بذلك لذة الجماع .

2 – التحرش الجنسي الذي تتعرض له بعض النساء في سن الطفولة : للأسف توجد نسبة ليست بالهينة من النساء تتعرض في طفولتها إلى تحرشات جنسية عادة ما تكون من المحارم وأنا من خلال عملي في العلاج الروحاني وجدت أن بعض النساء اللاتي يعتقدن أنهن ممسوسات أو مسحورات هن في الحقيقة يعانين من مرض نفسي مصدره تعرضهن للتحرش الجنسي في سن الطفولة وإذا كان الجاني ( الذي يقوم بالتحرش ) هو فرد من العائلة أو من المحارم فذلك سيسبب مشكلة أكبر لأن الطفلة ستضطر أن تخفي ما تتعرض له إما لخوفها من العواقب أو لأن من يتحرش بها يقوم بتهديدها أو غير ذلك من الأسباب وبذلك فأن المرأة ستعيش بكبت دخلي وذاكرة مؤلمة عن الجنس مما يسبب لها الحرمان الجنسي .

3 – القصص الجنسية التي تسمعها المرأة في فترة المراهقة عن الزواج والممارسة الجنسية ووحشيتها والكلام عن دم البكارة والألم المصاحب للجماع كل ذلك سيولد خوف لدى المرأة من العلاقة الجنسية ينعكس أثره عليها بعد الزواج وإذا ما أجتمع مع هذا الخوف مرورها بليلة دخلة صعبة ومحبطة فأنها بالتأكيد ستكون ضحية عقدة نفسية من عملية الجماع وستفقد اللذة وتكون محرومة جنسيا ً .

4 – أسباب أخرى أهل الإختصاص أعلم بها منا .

ثالثا ً : سرعة القذف عند الرجل والتي تحرم المرأة من الوصول إلى النشوة         .
إن أسباب سرعة القذف عند الرجل قد تكون عضوية أو نفسية أو روحانية لذلك رأيت أنه من الأفضل أن أفرد لها مقالة خاصة نظرا ً لأهمية الموضوع وسعته .


رابعا ً : أسباب روحانية

1 – القرين : سبق وعرفنا القرين في مقالتنا ( الزواج يأتي بعد الحب والطلاق يأتي بعد الزواج )
يقوم القرين بكل الوسائل الشيطانية لكي يفرق بين الزوجين وهو يؤثر في المرأة أكثر من الرجل ومن هذه التأثيرات التي قد تظهر على المرأة :

أ – نفرتها من الرجل أو كراهتها له .

ب - إفراز رائحة كريهة من جسم المرأة أحيانا ً من الفم وأحيانا ً من الجهاز التناسلي أثناء الجماع تنفر الرجل وتبعده عن المرأة وتجعل عملية الجماع روتينية يأخذ الرجل منها لذته دون أن يلتفت لمشاعر زوجته .

جـ – ألم شديد في أحد أفخاذ المرأة عند المجامعة يجعلها تنشغل بهذا الألم وتفقد اللذة الجنسية ولا تفكر إلا بلحظة إنتهاء عملية الجماع .

د - إلتهابات داخلية تصيب الجهاز التناسلي للمرأة تسبب ألم وحرقة أثناء عملية الجماع .

هـ – تليفات داخلية أيضا تسبب آلآم لدى المرأة أثناء الجماع .

2 – السحر / وهو على أنواع :

أ - سحر الربط / وهو على نوعين :

الأول : يصيب الرجل ويمنعه من ممارسة الجنس مع زوجته (تحديدا ً ) بسبب عدم إنتصاب الذكر .
الثاني : يصيب المرأة ويسبب لها مانع نفسي قوي يمنعها من ممارسة الجنس مع زوجها ولو حصل وأجبرت على الممارسة فأنها ستشعر بآلآم شديدة وربما شعور بالغثيان والحاجة إلى الإستفراغ ( التقيؤ ) .

ب - سحر البغضة : المراد منه إيجاد الكراهية بين الزوجين بحيث تصبح عملية الجماع بينهما شبه معدومة ولو حصلت فأنها ستثير الإشمئزاز لدى الزوجين تمنعهما من الشعور باللذة .

جـ - سحر النفرة : هو أقل وطأة من سحر البغضة لكنه يسبب تنافر بين الزوجين ينعكس أثره على عملية الجماع .


3 – الجن العاشق : يتسلط على المرأة ويعشقها ويقوم بشتى الوسائل المذكورة أعلاه في فقرة القرين وفقرة السحر لكي يحرمها من متعة الجنس مع زوجها .

4 – الحسد : هو طاقة كامنة لدى بعض الأشخاص تـُستثار في حالات الشعور بالغضب أو الظلم أو الحرمان من شيء أو الشعور بالنقص أو الغبن أو تمني إستملاك نعمة الآخرين أو زوالها .
ومن واقع خبرتي العملية في مجال الما ورائيات وجدت أن الأشخاص الذين يصدر عنهم الحسد تكون هالة الطاقة عندهم مختلفة عن الهالة الطبيعية لدى الإنسان لذلك فأن أمنية الحسد ستخرج مشحونة بطاقة سلبية مضاعفة من هالة الحاسد فينتج عنها الأثر التدميري الذي نراه في الحسد أعاذنا الله وإياكم منه وهذا أمر لا أريد التوسع به لأني أعتبره سر من أسراري ثم أنه معقد الفهم على الكثيرين .
المهم في موضوعنا هذا هو أن الحسد يؤثر على العلاقة الزوجية كما يؤثر على الجوانب الأخرى من حياة الإنسان وقد يكون الضرر الناشئ بسبب الحسد شديد وسريع فقد ورد في تفسير إبن كثير في تفسيره سورة القلم أن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قال " العين حق لتورد الرجل القبر والجمل القدر وإن أكثر هلاك أمتي في العين " وفي حياتنا الواقعية شواهد كثيرة على تأثيرات الحسد وضرره بالعلاقة الزوجية وأعتقد أن كثير من النساء ستفهم معنى كلامي هذا .


علاج الحرمان الجنسي

بما إننا متخصصين بالعلم الروحاني فسنقوم بتبيان علاج الأسباب الروحانية للحرمان الجنسي وسنترك الأسباب الأخرى للمختصين بها .

أولا ً / علاج القرين ( للتخلص من القرين يجب تنفيذ جميع الخطوات التالية ) :

1 – الإستحمام بخل التمر المصنوع في البيوت بصورة طبيعية من تخمير التمر على شرط أن يكون الخل قديم ( مضى عليه سنة كاملة أو أكثر ) مع إضافة الملح الخشن له والإستحمام به لمدة ثلاثة أيام تبدأ من الأربعاء بعد أذان العصر وتنتهي الجمعة بعد أذان العصر يستحم بالخل ويترك الخل على الجسم مدة نصف ساعة وبعدها يستحم بالماء .
2 – قراءة آية الكرسي عدد (71) مرة على كمية من الحرمل المضاف إليه الملح الخشن والتبخر به لمدة ثلاثة أيام تبدأ من الأربعاء بعد أذان العصر وتنتهي الجمعة بعد أذان العصر بعد الإستحمام بالخل .
3 – قراءة آية الكرسي عدد (71) مرة على زيت زيتون طبيعي ومن ثم يدهن جميع الجسم من شعر الرأس إلى ظفر القدم بهذا الزيت بعد الإنتهاء من الاستحمام بالخل حيث يدهن بزيت الزيتون ويبخر بالحرمل والملح .
4 – قراءة آية الكرسي عدد (71) مرة على كمية من الماء ويشرب من هذا الماء مدة الثلاثة أيام فترة العلاج .
5 – في اليوم الثالث ( يوم الجمعة ) بعد الاستحمام بالخل والدهن بزيت الزيتون والتبخر بالحرمل والملح يقرأ على المريض من قبل رجل متدين أو إمرأة يفضل أن تكون كبيرة السن ( في سن اليأس ) يقرأ آية الكرسي عدد (71) مرة وأن لم يوجد شخص بهذه المواصفات فممكن المريض يقرأها وينويها للتخلص من القرين والله هو الشافي والمعافي .

ملاحظة : يجب على أي شخص يريد أن يقرأ القرآن أو رقية أو دعوة لغرض العلاج أن يقول قبل القراءة ( بسم الله الرحمن الرحيم خرجت من حولي وقوتي إلى حول الله وقوته لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ) ثم يبدأ بالقراءة .


1 – سحر الربط

يكتب المثلث التالي بورقة بيضاء يوم الجمعة عندما يكون
الإمام على المنبر بمسك وزعفران وماء ورد ويعلقه الرجل
على فخذه الأيمن , ويكتب أيضا ً سورة الجمعة في إناء جديد بشرط أن يشترى دون مجادلة على سعره ( يشترى بالسعر الذي ينطق به البائع ) ويغتسل به , ويكتب أيضا ً المثلث المذكور على بيضة دجاجة بنت يومها وإن كانت الدجاجة سوداء كان أفضل وذلك بعد أن تسلق البيضة وتقشر وتقسم البيضة إلى نصفين بشعرة من رأس الزوجة يأكل الزوج النصف الأكبر وتأكل الزوجة النصف الأصغر .

ملاحظة : الآيات المكتوبة حول الوفق المثلث هي :

في الجهة العليا قوله تعالى : (( وَتَرَى الْجِبَالَ تَحْسَبُهَا جَامِدَةً وَهِيَ تَمُرُّ مَرَّ السَّحَابِ صُنْعَ اللَّهِ الَّذِي أَتْقَنَ كُلَّ شَيْءٍ  إِنَّهُ خَبِيرٌ بِمَا تَفْعَلُونَ )) , سورة النمل – آية (88)
في الجهة اليمنى قوله تعالى : (( فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون )) , سورة الأعراف – آية (118)
في الجهة السفلى قوله تعالى: ((وقدمنا إلى ما عملوا من عمل فجعلناه هباء ً منثوراً)) سورة الفرقان – آية ( 23)
في الجهة اليسرى قوله تعالى (( فإذا جاء وعد ربي جعله دكا ً وكان وعد ربي حقا )) سورة الكهف – آية (98)


2 – سحر البغضة :

40
1
50
70
50
70
40
1
70
50
1
40
1
40
70
50
أ – للذي يبغض زوجته / يكتب له قوله تعالى (( عسى الله أن يجعل بينكم وبين الذين عاديتم منهم مودة والله قدير والله غفور رحيم )) , سورة الممتحنة – آية (7) وقوله تعالى ((قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين)) , سورة يونس – آية (81) كل آية سبع مرات بمسك وزعفران وماء ورد يوم الجمعة قبل طلوع الشمس ويكون القمر في فترة الزيادة ويمحى بماء مطر أو ماء زمزم أو ماء بئر لم تراه الشمس ويسقى للرجل أو يوضع في طعامه
وأيضا يكتب للزوجة الوفق التالي يوم الجمعة وقت الشروق بمسك
 وزعفران وماء ورد ويكتب حوله قوله تعالى (( فلما رأينه أكبرنه
وقطعن أيديهن وقلن حاشا لله ما هذا بشرا ً إن هذا إلا ملك كريم ))
 سورة يوسف – آية (31) مع قوله تعالى (( فلما ألقوا قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين ))  سورة يونس – آية (81) ويبخر الوفق ببخور طيب الرائحة وتحمله الزوجة , وكذلك يكتب للزوجة سورة الملك في إناء نظيف بمسك وزعفران وماء ورد وتغتسل به وترمي ماء الغسل في مكان نظيف

ب – للزوجة التي تبغض الزوج / يكتب لها زوجها أسماء القمر على سبع حبات من التمر أو التين أو ينقشها بأبرة عمياء ( دبوس صغير ) جديدة غير مستعملة  كل اسم على تمره ويطعمهن لها وكذلك يكتب لنفسه سورة يوسف في حجاب بمسك وزعفران وماء ورد ويحمله معه , وأسماء القمر هي ( لياخم ليالغور ليافور لياروث لياروغ لياروش لياشلش ) .


3 – سحر النفرة :

أ – إذا كانت النفرة من الزوج / يكتب للزوجة قوله تعالى (( وما أعجلك عن قومك  يا موسى قال هم أولاء على أثري وعجلت إليك رب لترضى )) , سورة طه – آية (83 – 84) , في حرز عدد سبعين مرة وتحمله , وكذلك يكتب للزوج قوله تعالى ((إنما المؤمنون إخوة فأصلحوا بين أخويكم )) سورة الحجرات – آية (10) عدد سبعين مرة في إناء بمسك وزعفران وماء ورد ويغسل به الزوج بشرط أن يرمى ماء الغسل في مكان طاهر , وكذلك يبخر الزوج بكبريت ونوشادر ويقرأ على رأسه عدد سبعين مرة آية بطلان السحر وهي (( فلما ألقوا قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين )) سورة يونس – آية (81) .

ب – إذا كانت النفرة من المرأة / يكتب لها قوله تعالى (( إمرأة نوح وإمرأة لوط كانتا تحت عبدين من عبادنا صالحين )) , سورة التحريم – آية (10) عدد سبعين مرة ويسقى لها مع عسل لمدة سبعة أيام عند النوم , وكذلك يكون الزوج على طهارة ويقرأ الآية عدد سبع مرات عند النوم فأنها عظيمة إنشاء الله .


ثالثا ً : علاج الجن العاشق :

ينفع لعلاج الجن العاشق ما ذكرناه في علاج القرين .

رابعا ً / علاج الحسد :

على من أبتلي بالحسد أن يكرر الرقية والتعاويذ التي سنذكرها أدناه باستمرار لأن الحسد متجدد في حياتنا اليومية كما أن التخلص من تأثيراته السلبية وعملية التنقية للجسد والروح تحتاج إلى وقت وإلى تكرار إستخدام رقية الحسد , والرقية المعتمدة عندنا هي كالآتي :

1 - تقرأ آية الكرسي عدد (7) مرات وسورة قل هو الله أحد (7) مرات والمعوذتين كل واحدة منهن (7) مرات وسورة الكافرون (7) مرات على سبع تمرات كل تمرة سبع مرات وتأكلهن على الريق كل يوم خلال ثلاثة أيام إنشاء الله سترى الفرق .

2 - كذلك إستخدام عزيمة الحسد المكتوبة في أدناه وهي عزيمة فعالة ومجربة أي شخص يقرأها عليك يفضل رجل متدين أو إمرأة يفضل أن تكون كبيرة السن ( في سن اليأس ) تقرأ سبع مرات على رأسك أو إن لم تجد من يقرأها عليك أنت قم بقراءتها على ماء سبع مرات وأشربه على الريق أستمر عليها سترى النتيجة خلال ثلاثة أيام إنشاء الله .
وهذه هي عزيمة الحسد ( مهمة ) :
(( بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله ولا بلاغ إلا بالله ولا بلاغ إلا بالله ولا بلاغ إلا بالله ثم تقرأ سورة الفاتحة (3) مرات , ثم تقول : عزمت عليك أيتها العين في ( فلان أبن فلان أو فلانة بنت فلانة ) بعز عزة الله وبنور عظمة وجه الله وبما جرى به القلم من عند الله إلى خير خلق الله محمد صلى تعالى عليه وآله وسلم عزمت عليك أيتها العين التي في ( فلان أبن فلان أو فلانة بنت فلانة ) بحق اهيّا شرا هيّا براهيا اوازونيا يا اصباؤث ال شداني عزمت عليك أيتها العين التي في ( فلان أبن فلان أو فلانة بنت فلانة ) بحق شهت بهست اشهت يانقطا النجا الذي لا يقوى لا يقوم عليه أرض ولا سما وأخرجي يا نفس السوء من ( فلان أبن فلان أو فلانة بنت فلانة ) كما اخرج يوسف من المضيق ويجعل لموسى في البحر طريق وإلا فأنت بريئة من الله والله بريء منك اخرجي يا نفس السوء من ( فلان أبن فلان أو فلانة بنت فلانة ) بألف ألف قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا ً أحد اخرجي يا نفس السوء من ( فلان أبن فلان أو فلانة بنت فلانة ) بألف ألف لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين ولا يزيد الظالمين إلا خسارا لو أنزلنا هذا القرآن على جبل لرأيته خاشعا متصدعا ً من خشية الله فالله خيرٌ حافظا ً وهو أرحم الراحمين حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وصلى الله على سيدنا محمد وآله وسلم ))

3 – الإستحمام بماء البحر لمدة (3) أيام قبل أذان الظهر وإن لم يكن ماء البحر متوفرا ً فالإستحمام بماء مذاب فيه ملح خشن ولو تم فرك الجسم ( بلطف ) بالملح الخشن المرطب قليلا ً بالماء أثناء الإستحمام لكان أجود كي يزيل تأثير الحسد من الجسم .

ملاحظة : للحصول على نتيجة سريعة ومرضية في إبطال العين وتأثيرها إستخدام جميع الفقرات الثلاث السابقة نسأل الله لكم العافية .


لأي إستفسار أو مشورة أو مساعدة مراسلة البريد الألكتروني التالي :                .
 arabvodo@yahoo.com